تحدث سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة الإسباني في تصريحات لشبكة قنوات beIN sport عقب نجاح فريقه في تخطي غرناطة بمنافسات الجولة 29 لليجا، والفوز برباعية لهدف.

اللاعب أفتتح حديثه حول الفوز في ظل غياب زميليه ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه:" لاعبان مهمان بالطبع، أعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة، وكنا نعرف أنه يتعين علينا اللعب بكل قوتنا، وتقدمنا بهدف بعد كرة جميلة، في الشوط الثاني تعادلوا، لكن الفريق واصل حتى سجل الأهداف لأخر دقائق المباراة".

وأنتقل روبيرتو للحديث عن تغيير خطة الفريق إلى 4-3-3 مرة أخرى:" أتأقلم مع حاجة المدرب ومايريده، ربما بهذا التغيير بإمكاننا أن نحظى بفرص أكتر، يتعين علينا أن نتأقلم مع أي خطة يضعها المدرب، ولكن أعتقد المباراة كانت جيدة بأربعة مدافعين ونحن على إستعداد لمساعدة الفريق للفوز بالليجا".

روبيرتو أكد على صعوبة المواجهات في شهر أبريل الجاري:" هذه هي الفترة الأصعب في الموسم، في الليجا لا نتوقف، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، من المهم أن نكون في أفضل حالتنا ومتحدين بإرادة كبيرة في هذا الشهر".

وأختتم حول هدف نيمار الرابع والذي جعله يصل لهدفه رقم 100 بقميص برشلونة:" نيمار بحث عن هذا الهدف كثيراً طوال المباراة، العشب في أرضية الملعب كان جاف ولم يساعد كثيراً، لكنه تمكن من تحقيق الهدف قدم مباراة جيدة، أنا سعيد جداً لأجله".