أبدى لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني رضاه عن أداء فريقه اليوم أمام غرناطة، وحصده ثلاث نقاط هامة في مشواره بالليجا، بعد الفوز برباعية لهدف، خلال منافسات الأسبوع 29 للمسابقة.

ونشرت صحيفتي (سبورت) الكتالونية و (ماركا) الإسبانية تعليقات إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، وأفتتح المدرب حديثه قائلاً:" الفريق أظهر أداءاً قوياً على مدار 90 دقيقة، في ظل العودة عقب فترة التوقف الدولي، أضفنا ثلاثة نقاط هامة، أقدر المجهود الذي يقدمه الفريق في هذا التوقيت من الموسم".

وأشاد إنريكي بلاعبه باكو ألكاسير صاحب الهدف الثاني وعلق أيضاً على أندريا جوميز:" ألكاسير أستغل الفرصة وظهر بشكل رائع للغاية، سجل هدف وصنع أخر، كان خطراً على غرناطة طوال المباراة، لقد قدم مباراة كبيرة، ويستحق الثناء، وجوميز أنتظر منه الكثير".

وأبدى المدرب الأسباني آسفة على إصابة لاعبه رافيينا الذي غادر الملعب في الدقيقة 16 على إثر إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى:" أنباء غير سارة، وننتظر التقرير الطبي، إصابة رافيينا خسارة حقيقية لنا وأمر محزن للغاية، خاصةً في ظل الأسابيع المقبلة".

وحول الغيابات في لقاء اليوم، وأبرزها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، علّق أنريكي:" بالطبع نرغب في تواجد كافة اللاعبين، لكن المجموعة هذه  التي خاضت مباراة اليوم فازت بالعديد من الألقاب".

وأختتم إنريكي حديثه مبدياً سعادته بوصول نيمار للهدف رقم 100 بقميص برشلونة بعدما أحرز الهدف الرابع لفريقه في شباك غرناطة:" أرقام نيمار تثبت أنه وحش كلاعب ، توقيعه لبرشلونة كان نجاحاً كبيراً للنادي، أتمنى أن يسجل 900 هدف لنستمتع به لعدة سنوات أخرى".