كشف لاعب فريق غرناطة، سيرجي سامبر، عن أن فريق برشلونة مازال يثق به وبقدراته، مؤكدًا على أن مواجهة بطل الدوري الإسباني لن تكون سهلة.

وسيلتقي الفريقان مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا، ويحتل البرسا المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بينما تقع غرناطة في المركز التاسع عشر، قبل الأخير، برصيد 19 نقطة.

وقررت إدارة النادي الكتالوني إعارة سامبر في الصيف الماضي لصالح غرناطة لمدة موسم واحد من أجل اكتساب المزيد من الخبرة وفرص اللعب المنتظم.

وقال سامبر في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية قبل لقاء اليوم:" عندما جئت إلى هنا أعتقدت أن الأمور ستتحسن ولكنها أصبحت بالحال الذي تراه، مازال لدينا 10 مباريات، مازال لدينا القدرة على الهروب من القاع، مازال لدينا الأمل بشأن ذلك، نحن في حاجة إلى الفوز في 6 مباريات على الأقل، أعلم أن الأمر صعب ولكن في ملعبنا نصبح أقوى، إنها تجربة جديدة بالنسبة لي وأحاول التعلم من كل شيء ".

وعن مواجهة برشلونة، قال اللاعب الشاب:" المباراة في ملعبنا، نحن نلعب أفضل هنا، نحتاج إلى نقاط المباراة كاملة، الوقت يداهمنا ولا يمكن لنا إضاعة أي فرصة ".

وبشأن غياب ميسي عن مباراة اليوم، قال سامبر:" ميسي الأفضل في العالم، بالنسبة لي هو الأفضل على مر العصور، إنه لاعب حاسم حقًا، بالطبع غيابه أمر إيجابي بالنسبة لنا ولكن بإلقاء نظرة على برشلونة سنجد أنه فريق على أعلى مستوى ".

وتحدث اللاعب الإسباني عن مستقبله رفقة البرسا حيث قال:" برشلونة لديه ثقة وإيمان كامل بي، لقد جددوا عقدي 4 سنوات هذا الموسم ولذلك أنا واثق بشأن عودتي إلى هناك ".