قال نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، مهاجم الأهلي، إن اللاعب لا يوجد لديه نية للرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، كما يشاع، قائلًا: "متعب مضى على بياض للأحمر". مشددًا على أنه لم يعترض أو يغضب من تغييره أمام الحوامدية في المباراة الودية الأخيرة، ولم يحدث شيء غير ما صرحه اللاعب في الإعلام.

أضاف شوقي، في مداخلة عبر "ميجا إف إم": "متعب لن يخرج في الإعلام بعد ذلك احترامًا لرغبة النادي الأهلي وقراره بمنع التحدث في الإعلام"، متابعًا: "متعب غائب عن القائمة لأنه مصاب في عينه بحساسية الربيع منذ 4 أيام والدكتور أخبره بضرورة حصوله على راحة ومع ذلك ذهب للتدريب"، مستطردًا: "إزداد التعب أكثر وأخذ العلاج وغدًا سيشارك في التدريبات بعد وضع بندانه على رأسه، لكي يمنع العرق أن يصل لعينه".

وأردف: "لا يوجد عروض خليجية حاليًا لمتعب، والموضوع اجتهادات، وكما قلت هو باق مع الفريق بعد أن أخذ الأهلي خطوة بتجديد تعاقده، وهذا دليل على رغبتهم في اللاعب وبقائه مع الفريق"

ومن ناحية أخرى، أكد وكيل اللاعبين، أنه كان يتوقع انضمام محمد هاني، لاعب الأهلي، للمنتخب، قائلاً: "هانى هو مستقبل الظهير الأيمن في مصر"، مشيرًا إلى أنه يسعى لجلب عرض احترافي جيد له بعد أن نحصل على موافقة الأحمر".

ونبه نادر شوقي إلى أنه لن يفتح أمر احتراف محمد هاني مع الأهلي إلا بعروض رسمية وحقيقية فقط، مشددًا على أنه لن يعتمد ابدًا على عروض شفهية أو مجرد اهتمام.

واختتم تصريحاته، منتقدًا حملات التشويه لرمضان صبحي، من قبل بعض النقاد والمحللين، في الوقت الذي يتلقى فيه اللاعب كل التقدير والاحترام من ادارة نادي ستوك سيتي الإنجليزي.