يكثف مانشستر يونايتد الإنجليزي جهوده للتعاقد مع الدولي الفرنسي، تيموي باكايوكو، لاعب وسط فريق موناكو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد خطط للتعاقد مع اللاعب الذي يعتبر هدفاً أساسياً لتشيلسي في الصيف، بعدما اشارت بعض التقارير أنه توصل لإتفاق مع إدارة البلوز.

وأكدت الصحيفة، أن مورينيو وضع اللاعب هدفاً رئيسياً في وسط الملعب، وكلف نائب الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد بحسم هذه الصفقة لصالح مانشستر يونايتد، ويرصد 40 مليون إسترليني أكثر من عرض تشيلسي.

وتألق باكايوكو مع موناكو في مبارتي مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، وأطاح بالنادي الإنجليزي من البطولة بتسجيله هدف التأهل لربع النهائي.

وأنضم صاحب الـ22 عاماً لقائمة المنتخب الفرنسي خلال المعسكر الأخير قبل مواجهتي لوكسمبورج وإسبانيا، وتواجد العديد من كشافي الأندية لمشاهدة اللاعب خلال المبارتين.

وأشارت الصحيفة أن باكايوكو هو البديل المثالي لمايكل كاريك الذي من المرجح أن يرحل في الصيف عن مانشستر يونايتد بعد 11 عام بملعب أولد ترافورد.

وأتمت الصحيفة، أن أنتوني مارثيال مهاجم مانشستر يونايتد قد يكون سبباً في إنتقال اللاعب لملعب أولد ترافورد، لأنه صديق مقرب له ولعبا سوياً مع موناكو قبل ذلك.