رغم غيابه عن مواجهة منتخب إنجلترا وديًا، إلا أن لاعب فريق يوفنتوس، سامي خضيرة، أكد أنه أصبح لائقًا أكثر من أي وقت مضى ومستعد للمشاركة رفقة منتخب ألمانيا أمام منتخب أذربيجان.

وكان لاعب فريق ريال مدريد السابق قد تعرض لإصابة في الكاحل أثناء مشاركته في تدريبات بطل العالم استعدادًا لمواجهة الأسود الثلاثة في المباراة التي انتهت بفوز الماكينات بهدف دون رد.

وأوضح مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف، أن خضيرة أصبح جاهزًا للعب وسيقود الفريق أمام أذربيجان في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وقال اللاعب صاحب الـ29 عامًا في مؤتمر صحفي عشية المباراة:" من الصعب القول أن هذه أفضل فترة في مسيرتي المهنية بسبب حالتي، كانت هناك أوقاتًا أخرى كانت الأمور فيها تسير على ما يرام، عندما تكبر في السن- وأنا سأصل إلى 30 عامًا قريبًا- تصبح أكثر حرصًا على بدنك ".

وأضاف:" أشعر أنني لائقًا أكثر من أي وقت مضى، من خلال تجربتي أشعر أنني وجدت الطريقة المثلى للحفاظ على مستواي، لدي مكان في هذا الفريق وأنا أشعر بسعادة جمة وعلاقتي ممتازة مع المدرب وزملائي والجهاز الفني والإداري ".

الجدير بالذكر أن عودة خضيرة تمثل دفعة قوية لفريق يوفنتوس الذي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه فريق برشلونة يوم 11 أبريل المقبل في مباراة الذهاب.