كشف مدرب منتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، عن حثه اللاعبين على الاستعداد الجيد للمباريات الخمس المتبقية في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق فوزًا على نظيره المنتخب المجري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات، ليرتفع بذلك رصيد البرتغال إلى 12 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وسجل لاعب فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، هدفين حيث أصبح بذلك رابع كرة قدم في تاريخ أوروبا يسجل 70 هدفًا في 100 مباراة دولية.

وقال سانتوس في تصريحات، أدلى بها في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، نشرتها شبكة " جول " العالمية:" كان أمامنا 6 مباريات متبقية، الآن هناك 5 فقط للوصول إلى هدفنا وهو التأهل إلى مونديال روسيا من صدارة مجموعتنا، المجر حاولت عرقلتنا ولكننا تكيفنا بشكل جيدًا جدًا مع لاعبي خط الوسط الثلاثة ولم نسمح لهم بالمرور واللعب ".

وأضاف:" أعتقد أننا كنا بطيئين في تمرير الكرة في النصف الأول، كان يجب علينا تمريرها بشكل أسرع خاصة عند الجانبين، وجود الكثير من الكرات في الهواء جعل الأمر صعبًا جدًا، بعد الهدف الأول وجدنا طريقنا مفتوح وفي النصف الثاني كنا أصحاب السيطرة على الكرة وكان فوزًا عادلًا، قمنا ببعض الأشياء الجيدة وكانت هناك أشياء أخرى يمكننا القيام بها بشكل أفضل ".