يتمنى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، تحلي مجلس إدارة الزمالك بالصبر على المدرب القادم لقيادة الفريق فنيًا، خلال المرحلة المقبلة.

وقال ميدو، خلال مداخلته بقناة "النهار رياضة" في برنامج "كورة كل يوم": "أتمنى أن يصبر مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على المدير الفني الجديد، الذي من المفترض أن يقدم خطة لمجلس الإدارة، وأن يتركه المجلس حتى يعمل كما يحدث في جميع أنحاء العالم".

وواصل محددًا المواصفات التي يجب توافرها في المدير الفني الجديد للزمالك: "أن يكون لديه خبرات وأن يتحمل الضغط لأنه سيعمل في فريق كبير".

وتابع: "يجب أن يجري مسئولو الزمالك مقابلة مع المدير الفني، كما يحدث في جميع أنحاء العالم لمعرفة وجهة نظره وعرض خطته، كما أنه لا يوجد مدير فني يستطيع أن يثبت نفسه في فترة قصيرة، فالموضوع يحتاج لبعض الوقت".

وأضاف: "المشكلة ليست في المدير الفني أو الجهاز المعاون، ولكنها تكمن في الخطة وكيفية تنفيذها، ومن المفترض أن يقرر هو كمدير فني من يعمل معه ومن لا يعمل".

وتطرق للحديث عن اللاعب النيجيري ستانلي أوهاويتشي المعار من دجلة لصفوف الزمالك، قائلًا: أرى أنه سيؤدي بامتياز مع الأبيض، والإصابة هي التي منعته من الاستمرار على مستواه، ولذلك طالبت الإبقاء عليه في الفترة الحالية".

ورد ميدو على إمكانية تولية منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي: "أنا سعيد بوادي دجلة حاليًا، ولو عُرض علي سأناقشه وسأفكر فيه جيدًا، ثم سأقرر في حالة تواجد استقرار إداري".

واختتم: "لن نضع أي تصور خاص بوادي دجلة في الموسم المقبل إلا قبل نهاية الدوري بـ4 أسابيع على الأقل، سواء برحيل بعض اللاعبين أو الإبقاء عليهم".