جاستن كلويفرت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، موهبة صاعدة على خطى والده، النجم الهولندي السابق باتريك كوليفرت أسطورة أياكس، وبرشلونة، ومنتخب هولندا السابق، والمدير الرياضي لباريس سان جيرمان الحالي .

اللاعب الشاب صاحب الـ17 عاماً لاعب وسط الفريق الهولندي، أجرى مقابلة صحفية مع موقع جول العالمي، ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) المقربة من برشلونة الإسباني، تصريحاته، التي أكد فيها أنه يرى نفسه مستقبلاً لاعباً في صفوف البلورجرانا.

وقال جاستن:" برشلونة هو النادي الذي أحلم باللعب له، في الوقت ذاته الكرة الإنجليزية جيدة جداً، أحب حقاً منافسات البريمرليج، وأود أن ألعب هناك".

وتابع الموهوب الشاب:" أين أرى نفسي خلال سبع سنوات؟ في برشلونة بالطبع، لكن قبل ذلك أود أن ألعب في إنجلترا أيضاً، إذا كان ذلك ممكناً".

جاستن أشار في حديثه إلى رغبته بأن يكون عنصراً مميزاً في أياكس، ثم يخطو خطو أخرى لنادي أكبر، ويأمل في ألا يتعرض للإصابات الخطيرة التي تؤثر في مسيرة لاعبي كرة القدم.

وأختتم نجل نجم برشلونة السابق حديثه عن قدوته في لعبة كرة القدم موضحاً:" اللاعب الذي أعجب به حقاً هو كريستيانو رونالدو، ليس فقط لقدراته ومهاراته الواضحة للجميع، لكن أيضاً بسبب الطريقة التي يعيش بها والتدريبات التي يخضع لها، هو حقاً مثل وقدوة بالنسبة لي".