لن يتنافس قطبي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة داخل الليجا، ودوري الأبطال الأوروبي فقط، بل ستمتد المنافسة بينهما خارج الملعب وإلى قاعات مجالس الإدارة، لتطلع كلاً منهما إلى تدعيم خط الدفاع وتعزيز صفوف الفريق.

صحيفة (ماركا) الإسبانية أشارت إلى أن كلا الفريقين سيدخلان في معركة شرسة خلال الأشهر المقبلة بسبب سوق الإنتقالات الصيفي المقبل.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد يتطلع إلى الحصول على خدمات يوري بيرشيش لاعب ريال سوسيداد، وآرون مارتن لاعب إسبانيول، من أجل دعم صفوف الميرنجي جوار ثنائي الفريق مارسيلو وفابيو كوينتراو.

كذلك فأن ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي والفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب أتليتكو مدريد المعار إلى ديبورتيفو آلافيش، خيارات أخرى ينظر فيها النادي الملكي.

وفي الوقت نفسه فأن برشلونة هو الأخر بحاجة إلى ضم ظهير أيمن في ظل الإصابة طويلة المدى التي لحقت بألكيس فيدال، وتجربة سيرجيو روبيرتو التي لم تمنح الأفضلية لبرشلونة في هذا المركز، لينظر البلوجرانا إلى هكتور بيليرين (أرسنال)، جواو كانسيلو (فالنسيا)، و خوانفران (ديبورتيفو لاكورونيا).

ويعد بيليرن هو الخيار المثالي لكن قد يكون من الصعب ضمه إلى برشلونة، في حين أن النادي رصد خوانفران منذ إصابة فيدال، ومع ذلك فأن ثيو فيرنانيدز لاعب أتليتكومدريد المعار والذي يراقبه ريال مدريد، أحد أهداف برشلونة أيضاً، ليصبح تدعيم خط الدفاع نقطة الصراع بين الميرنجي والبلوجرانا.