نفى مختار مختار، المدير الفني الجديد لفريق الإنتاج الحربي، والاتحاد السابق، وجود أي خلاف جمعه بخالد قمر، مهاجم الفريق السكندري.

وكانت أنباء قد تداولت مؤخرًا، بشأن وجود خلاف بين مختار مختار وخالد قمر، خلال فترة تولي الأول تدريب الاتحاد، الأمر الذي دفعه في النهاية لتقديم استقالته.

وقال مختار، في تصريحات لمحطة "شعبي إف إم" الإذاعية: "خلاف مع قمر؟ هذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، فقد كنت قريبًا من اللاعب باستمرار، وكنت سبب في عودته لمستواه من جديد".

خالد قمر انتقل من اتحاد الشرطة إلى الزمالك موسم 2015/2016، ولم يشارك مع الأبيض باستمرار، ليتم إعارته إلى سموحة، وبعد عودته مرة أخرى إلى قلعة ميت عقبة، تمت إعارته من جديد إلى الاتحاد السكندري، ليتألق مع مختار مختار.

وأضاف مختار، أنه حذر خالد قمر، من الانتقال للزمالك عندما كان لاعبًا في اتحاد الشرطة، قائلًا: "أخبرته بأنه لن يلعب، وبالتالي سيتراجع مستواه كثيرًا مثلما حدث مع كثير من اللاعبين في السابق".

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد رغبته في قطع إعارة قمر مع الاتحاد السكندري، وطلب عودة اللاعب للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن رغبة اللاعب قمر، حسمت الأمر باستمراره لنهاية فترة الإعارة.