قال عرفة السيد، مهاجم فريق وادي دجلة، إن أحمد حسام ميدو المدير الفني، ساعده على تطوير المهارات التي تنقصه، وكان أهمها الجانب البدني.

وأضاف خلال استضافته على فضائية "دي إم سي سبورتس"، ببرنامج "الحريف": "انضممت للمنتخب مرة واحدة فقط، عندما كان شوقي غريب مديرًا فنيًا للفراعنة".

وانضم السيد، لقائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في معسكر مغلق خلال الشهر الجاري ببرج العرب، من أجل مواجهة توجو وديًا، استعدادًا لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وتابع، متحدثًا عن الفترة التي انضم خلالها إلى نادي الزمالك: "لم ألعب معه، وبالتالي زاد وزني، وكنت خارج الصورة تمامًا، وأثيرت عني شائعات كثيرة، وكانت فترة صعبة علي أي لاعب جديد".

وواصل: "أنا أول لاعب يدخل الزمالك ويخرج منه مديونًا، ولقد كنت ضامنًا للقلعة البيضاء لدى الجونة، ووقعت شيكات على نفسي بقيمة 700 ألف جنيه، لعدم سداد قيمة الصفقة حينها، وحتى الآن لا زلت أسدد ديوني للجونة، ولم أحصل على مستحقاتي من الزمالك".

واستأنف: "واجهنا ظروفًا صعبة أنا ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك الحالي، حيث كان يجلس معي في شقتي بسبب عدم قدرته على سداد إيجار شقته".

وتحدث عرفة عن المدرب الأفضل في الدوري المصري من وجهة نظره، قائلًا: "أسلوب ميدو يشبه طريقة لعب المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر، وميدو أفضل مدرب في مصر عمومًا". 

ويرى مهاجم دجلة، أن عصام الحضري يعد أفضل وأعظم حارس مرمى في تاريخ مصر، وأن محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، هو الأحرف في الدوري الممتاز، لافتًا إلى أنه يعشق أيضًا طريقة لعب حسام غالي، قائد النادي الأهلي.

ووجه في نهاية حديثه رسالة إلى محمد أبوتريكة، نجم الأهلي المعتزل، قائلاً: "أنت من أعظم اللاعبين الذين جاءوا في مصر".