تحدث تيموي باكيوكو لاعب نادي موناكو الفرنسي في تصريحات لشبكة قنوات beINsports القطرية عقب تأهل فريقه على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وتأهل موناككو بمجموع لقائي ذهاب وإياب دور الـ16 (6-6) بأفضلية التسجيل على أرض الخصم، حيث أنتهى لقاء الذهاب بنتيجة 5-3 لمانشستر سيتي، والعودة بفوز لموناكو بثلاثية لهدف.

وقال باكيوكو صاحب هدف حسم التأهل، والذي سجل الهدف الثالث لموناكو في مباراة اليوم:" ببساطة اليوم ليلة ممتازة لنا، اردنا أن نعود ونحقق الفوز، عملنا كثيراً للوصول إلى ذلك الهدف وتأهلنا جاء نتيجة لمجهودنا منذ بداية الموسم".

وأستطرد حول هدفه في مباراة اليوم:" بالطبع سعيد جداً بذلك الهدف، إحساس رائع أن تسجل هدف الترشح، مررنا بفترة سيئة خلال اللقاء استغلوها وقلصوا الفارق وسجلوا هداف، كان يمكن أن ننهار ذهنياً، لكن شخصيتنا كانت قوية بما يكفي لنسجل الهدف الثالث ونحسم التأهل".

وحول توقعه لما يمكن أن يحققه موناكو في المسابقة أجاب باكيوكو:" لايوجد حدود لنا، نحن نتصدر الدوري الفرنسي وهذه أولوية بالتأكيد، والأن في ربع نهائي دوري الأبطال، لا نخشى أي خصم وعلينا فقط أن نؤمن بأنفسنا".