يصر المدرب الفرنسي، برونو جينسيو، المدير الفني لفريق ليون، على أن روما مرشح للفوز بالدوري الأوروبي، رغم التغلب عليهم برباعية مقابل هدفين.

وفاز ليون برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعته بـ روما لى ملعب الأضواء بفرنسا، الأسبوع الماضي، وأصبح على أعتاب التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأأوروبي.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "روما بكل تأكيد مرشح للفوز بالدوري الأوروبي".

وأوضح "مازال هناك 90 دقيقة في إيطاليا، واللعب على ملعب الأوليمبكو سيكون صعباً للغاية، وعلينا أن نكون بنفس القوة والشخصية التي أظهرناها في مباراة الإياب".

وأضاف "نحن لازلنا ننمو، ولكن روما أحد المرشحين للفوز ببطولة الدوري الأوروبي، لذلك يريدون الإستمرار والعبور عبر بوابتنا للدور المقبل".

وأكد "روما فريق قوي، ثاني أقوى فريق في إيطاليا، علينا أن نتحلى بالهدوء أمامهم لأننا سنكون منذ الدقيقة الأولى تحت ضغط كبير".

وعن أخطر لاعبي روما، قال "دجيكو مهاجم ممتاز ويساعده مجموعة من اللاعبين الجيدين جداً، أخطأنا في مباراة الذهاب وعلينا أن نصحح الأخطاء التي وقعنا فيها".

وأتم "الشئ الأساسي غداً أن يكون اللاعبين واثقين في أنفسهم، ويعرفون أن بإمكانهم الإطاحة بروما، رغم صعوبة ذلك، ولكن الأن فرصتنا أقرب".