مازالت أصداء أزمة الزامبي مايوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تم إلقاء القبض عليه من قبل أحد الكمائن في ساعة متأخرة من الليل، أثناء خروجه من أحد الملاهي الليلية، وهو في حالة "سُكر" تلقي بظلالها على الساحة الرياضية في الأيام الأخيرة.

ويرصد "بطولات" 3 نجوم ارتبط اسمهم بـ"السكر" في الزمالك..

- مرتضى ينتظر "محضر" مايوكا:

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على واقعة ضبط مايوكا، في حالة سكر كاملة، قائلاً: "اللاعب مش شيخ أزهر.. وأتمنى وجود محضر بضبطه لفسخ التعاقد معه".

وشدد مرتضى في تصريحات إذاعية مع الإعلامى سيف زاهر، على أنه ينتظر الحصول على محضر بأي شكل لفسخ التعاقد مع اللاعب، مضيفًا: "مايوكا مش ابن رئيس النادي.. وأتمنى يكون شرب خمرة عشان أقدر أفسخ العقد اللي بيني وبينه، بصراحة لإني عاوز أمشيه".

وأضاف منصور، أن مايوكا لم يحضر تدريب الفريق سكران أو يشارك في مباراة بهذا الوضع، وتابع: "ده ولد ملتزم معانا لكن لو في محضر بجد أتمنى الحصول عليه".

- ميدو يعترف بشربه لـ"الخمور":

فيما اعترف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة،  ببتناول الخمور، قائلا: "بشربها لما بيكون مش عندي شغل"، ما أثار غضب الجماهير.

وأضاف "ميدو" خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب" خلال برنامج "فحص شامل" على فضائية "الحياة"، أنه يعلم أن شرب الخمر حرام شرعًا، ولكنه يعترف بتناولها لأن ذلك حرية شخصية، مشيرًا إلى أن هناك من "يحشش ويبرشم" ويهاجم من يتناول الخمور، بينما لم يشرب هو مخدر الحشيش نهائيًا- على حد قوله.

- فيريرا "خمورجى"

"فيريرا خمورجى" .. هكذا اتهم رئيس نادي الزمالك مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، مشددًا على أنه "فاشل" ولم يقدم أي شيء مع قلعة ميت عقبة.