أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي قناعته بنتيجة التعادل أمام روستوف الروسي.

وقد تعادل مانشستر يونايتد بهدف لمثله أمام روستوف خلال منافسات ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي، على ملعب أوليمب معقل الفريق الروسي.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة BT sport  نشرها الحساب الرسمي للفريق عبر تويتر، وصحيفة (إكسبريس) البريطانية، وشبكة Squawka  الإنجليزية :" أداء الفريق كان جيد جداً بالنظر إلى أرضية الملعب ، كان من المستحيل الظهور بشكل أفضل من ذلك، مستحيل تمرير الكرة".
وتابع المدرب البرتغالي:"
لعبنا بالطريقة التي تطلبتها المباراة منّا، وتعاملنا مع طريقة لعبهم الشديدة والمباشرة".

وأستطرد مشيداً بلاعبيه:" الإعتماد على ثلاثي في قلب الدفاع كان جيداً، قدموا مباراة إيجابية بشكل كبير، كذلك لاعبي الوسط حاولوا القتال لإحراز هدفاً ثانياً وتقديم شيء إضافي".

وأستكمل معلقاً على الأداء:" كان لدينا خطأ دفاعي واحد ، لكن تعاملنا بشكل جيد مع الكثافة واللعب المباشر لروستوف".

وتواصل الحديث عن المباراة:" لقد أنتهت المباراة، لدينا نتيجة مفتوحة لمباراة الإياب مع ميزة قليلة لنا ،و لا يوجد إصابات، كانت خبرة إضافية لكل فرد منا، المشكلة الوحيدة أننا أستقبلنا هدفاً".

وأختتم مورينيو:" أتذكر مواجهات مشابهةعلى مثل هذه الملاعب لهذه المباراة عاصرتها عندما كنت طفلاً، في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، وسعيد لمقاتلة اللاعبين على كل كرة على تلك الأرضية".  وأختتم المدرب البرتغالي:" نتيجة 1-1 إيجابية أفضل من 0-0، العودة ستكون على أرضنا، أولد ترافورد سيمنحنا الدفعة اللازمة، ونآمل بالتأهل لربع النهائي".