يتوقع الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما، أن مباراته ضد ليون، غداً الخميس ضمن ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ستكون في غاية الصعوبة.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات سباليتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "ليون فريق جيد جداً، والمباراة ستكون صعبة للغاية، لقد لعبوا مبارتين أمام يوفنتوس بمستوى جيد جداً".

وأضاف "الدوري الفرنسي تطور كثيراً، ومستوى المنافسة أصبح أصعب، هناك موناكو وباريس سان جيرمان وكذلك ليون، جميعهم قادر على المنافسة، لا يمكننا مقارنته بالمواسم الماضية عندما كان ليون وحده من يحقق اللقب".

وأكمل "يجب أن لا نترك لهم المساحات، لديهم لاعبين جيدين، مثل أليكسندر لاكازيت يعرف جيداً أن يستغل الفرص، سيكون علينا مراقبته بقوة".

وواصل "هذه النوعية من المباريات التفكير تحتاج لتفكير على مرحلتين، فأنت ستلعب 180 دقيقة، هناك لقاء ذهاب والأسبوع المقبل نستضيفهم في العودة".

وأوضح "نريد الحفاظ على التوازن في المبارتين، ولكن سنحاول الفوز في فرنسا، التسجيل خارج الملعب سيجعلنا أفضل في الإياب معنوياً".

وأستكمل "نحن الأن بحاجة إلى أن نكون أقوى ذهنياً للتعامل مع تلك التوترات الصغيرة، ونمضي قدماً وكل شئ سيكون في أيدينا".

وأتم "عندما يتعلق الأمر بالتعب البدني، ليس مجرد عضلات، ولكن ذهنياً يتأثر اللاعبين مما يجعلهم يشعرون بالتعب، لقد لعبنا ضد أثنين من الفرق القوية بإيطاليا، وفي كلتا لمبارتين كنا جيدين".

وخسر روما أخر مبارتين أمام لاتسيو ونابولي، وأجاب سباليتي عل سيتأثر فريقه بالهزيمتين في الكأس والدوري.