يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لخوض مباراته بدور الـ16 للدوري الأوروبي أمام روستوف الروسي غداً الخميس، بروسيا.

وتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجايزي في تصريحات حول المواجهة المرتقبة، نشرتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

المدرب البرتغالي أبدى غضبه من أرضية الملعب موضحاً أنه قلق على لاعبي الفريق من التعرض لإصابات بسبب أرضية الملعب السيئة قائلاً:" لا أعرف الفريق الذي سأختاره، حقاً على التفكير كثيراً ، توقعت شيئاً أخر، ملعب مماثل لهذا في الصيف ببكين، رفضنا اللعب عليه نحن ومانشستر سيتي وصممنا على ذلك، لكن يبدو الأن أنه علينا خوض المباراة على هذا الملعب غداً".

وأستطرد:" لما أتواصل مع أحد بشأن ذلك سوى ممثل للإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعندما أخبرته بقلقي بأن اللاعبين معرضين لإصابة على هذا الملعب، أجابني أنه لا مشكلة لأن اللاعبين مؤمن عليهم!".

وواصل مورينيو حديثه حول أرضية ملعب المباراة:" حللت مباريات لروستوف أمام بايرن ميونخ، وأتليتكو مدريد في المباريات السابقة، خلال جميع المواجهات بدت لي أرضية الملعب سيئة، اليوم تفاجئت بما رأيت".

وأستكمل:" صعب أن أقتنع أننا سنخوض المباراة على أرضية الملعب هذه، إذا كان يمكن تسميتها وإعتبارها أرضية ملعب!".

مورينيو أشار أيضاَ في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للفريق عبر تويتر أن زلاتان إبراهيموفيتش وداني بليند ستواجدا في تشكيل الفريق غداً.

كما تحدث لاعب الفريق بليند حول أرضية الملعب موضحاً:" لنكن واضحين، أرضية الملعب سيئة وليست الأفضل، لكن ذلك ليس عذر ".
وواصل:" على جانب سلامة اللاعبين، فالملعب ليس جيداً، لكن نحن علينا التركيز في المباراة، علينا أن نتأقلم مع الوضع، ومايهمنا هو تحقيق الفوز".

فيما جاء رد مدرب روستوف الروسي  :" الملعب هو نفسه للفريقين، لكن مانشستر يونايتد غير معتاد عليه، لقد خاضوا النهائي أمام ساوثهامتون على ملعب ويمبلي، وأرض الملعب كانت مثل السجاد، لذلك تفاجئوا هنا".

وجاء تعليق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) على الأمر :" قد لا تبدو أرضية الملعب في وضع مثالي، لكن تم إعتباره صالحاً وستقام
المباراة في موعدها". 

وقد ظهر لاعبي مانشستر يونايتد يتدربون في أحد زوايا الملعب، نظراً للأرضية السيئة.