يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فريق هيدرسفيلد في لقاء الإعادة غداً الأربعاء على استاد الاتحاد وسيلعب الفائز من هذه المواجهة مع فريق ميدلسبره على ملعبه في ربع النهائي.

ويستهدف فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ويراه من ضمن الأولويات في الموسم الحالي لفريقه
السيتي مستمر في دوري أبطال أوروبا بعد أن هزم موناكو في ذهاب ثمن النهائي، ويطارد كذلك تشيلسي في البريميرليج وهو ما يجعل جدول الفريق ممتلئاً حتى نهاية الموسم.

ونشر الموقع الرسمي للسيتزن تصريحات فيرناندينيو عن المباراة المقبلة والتي قال فيها: "لو حققنا الفوز سنلعب في ربع النهائي، وبعد ذلك يمكننا أن نذهب إلى ستاد ويمبلي".

وعبر البرازيلي عن مدى اهتمامه بالبطولة قائلاً: "إنها منافسة مهمة جداً بالنسبة لنا وجميلة، ونريد أن نذهب إلى أبعد مدى فيها".
وأضاف فيرناندينيو: "جماهيرنا في كأس الاتحاد دعمهم مهم جداً لنا حتى نصل للنهائي".

اللاعب البرازيلي شارك في عدة مراكز في الملعب خلال الأسابيع الأخيرة مع مدربه الأسباني بيب جوارديولا منها الظهير الأيمن والأيسر ولاعب الوسط المدافع والمهاجم، ويقول عنه مدربه أنه يمكن أن يلعب في "10 مراكز".

وعن هذا علق فيرناندينيو: "لا يهم المركز الذي ألعب له لدي دائماً الحماس للحفاظ على الكرة، وصناعة التفوق لفريقي ليشعر أن لدينا المزيد من اللاعبين في خط الوسط، وكذلك مساعدة الفريق بتمريرات لصناعة الفرص".

واستطرد قائلاً: "بالطبع إنه مركز مختلف أن أشارك ظهير أيسر وأنا لم ألعب به من قبل، ولكني اكتسبت المعرفة والخبرة لأكون مناسب لكل الخطط".
وأنهى فيرناندينيو تصريحاته : "لا أعرف المركز الذي سأشارك فيه بعد ذلك، أحاول أن ألعب في مركز خط الوسط إذا كان ممكناً، ولكن الأهم بالنسبة لي أن يحقق الفريق الانتصارات، ومحاولة تحقيق مركز جيد في البريميرليج".