تحدث الدولي المصري، أحمد المحمدي، عن التغييرات التي حدثت لفيقه ليستر سيتي، منذ أن تركه للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، خلال الشهر الماضي.

وأحتل المنتخب المصري المركز الثاني بعدما خسر المباراة النهائية في البطولة أمام نظيره الكاميروني، وشارك المحمدي بدايةً المواجهة الثالثه أمام غانا، حتى النهائي.

وخلال هذه الفترة، تمت إقالة المدرب مايك فيلين من تدريب الفريق، وتعاقد النادي مع البرتغالي، ماركوس سيلفا، مدرب أولمبياكوس وسبورتنج لشبونة السابق.

ونقل موقع "كينج فوت" النسخة الإنجليزية، تصريحات اللاعب المصري "النادي تعاقد مع مدرب جديد و7 لاعبين جدد، وبعض اللاعبين ذهبوا، كل شئ تغير".

وأضاف " النظام تغير مع المدرب الجديد، وهذا شيئاً طبيعياً، كل مدرب له فلسفته الخاصة وطريقة اللعب التي يفضلها".

وأكمل "الجميع يبدو أفضل الأن، هناك كثير من الثقة إكتسبناها، ونأمل أن تساعدنا الصفقات الجديدة أن نبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم "النتائج خلال الشهر الماضي، أعطت اللاعبين والمشجعين في النادي الثقة الكبيرة والإيجابية، ونتطلع لمواصلة ذلك من أجل الجمهور".

وشارك المحمدي في أول مباراة له مع الفريق بالكامل أمام بيرنلي السبت الماضي، وتعادل بهدف لمثله، بعدما دخل إحتياطياً في مباراة آرسنال، منذ العودة من الجابون.