حجز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقعده في دور الـ16 على حساب سانت إيتيان الفرنسي، عقب الفوز بنتيجة 4-0 بمجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز على الأولد ترافورد بثلاثية نظيفة، وبهدف نظيف اليوم على أرض الفريق الفرنسي.

وتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في تصريحات لقناة BT الرياضية،نشرتها صحيفة (إكسبريس) و( ذا صن) البريطانية ،عقب اللقاء معلقاً على أداء فريقه.

وقال مورينيو:"أعتقد أن كل شيء كان تحت السيطرة اليوم، ركزنا بشكل كبير ولعبنا بإحترافية، والهدف قضى على أي أمل لسانت إيتيان، أردت أن أعطي رسالة واضحة للاعبين من خلال البدء بتشكيل قوي ، لم نقدم أداءاً رائعاً لكن سيطرنا على اللعبة".

وحول إصابة ثنائي الفريق هنيريك ميختاريان ومايكل كاريك، والذين تم إستبدالهم خلال المباراة وضح المدرب البرتغالي:" أنت لا تعلم متى تتعرض لإصابة ولا أين، حدوث الإصابات أمر وارد قد تتعرض لإصابة في الحديقة، من الصعب لحاق كاريك وميختاريان بنهائي الأحد أمام ساوثهامتون، خلال ثلاثة أيام صعب التعافي من إصابة عضلية، ذلك النوع من الإصابات يرجع لتراكم المباريات، لم أؤكد غيابهم لكن هذا ما أشعر به بواقع خبرتي".

 وعلق مورينيو على طرد إيريك بايي مدافع الفريق لحصوله على بطاقتين صفراوتين:" حمومي-لاعب سانت إيتيان- أستمتع بالتمثيل والتحايل كثيراً".