يستعد فريق روما الإيطالي لإستقبال فياريال الإسباني غداً الخميس على ملعب الأولوممبيكو بإياب دور الـ32 للدوري الأوروبي، وكان الجيلاروسي حقق فوزاً ثميناً برباعية نظيفة على ملعب الفريق الإسباني.

وعقد روما مؤتمراً صحفياً لمدربه لوتشانو سباليتي على خلفية المباراة، ونشر موقع (فوتبول إيطاليا ) تصريحاته.

وقال سباليتي محذراً :" دوماً هناك نداء خفي يحذرنا من نتائج مباريات كرة القدم، نتذكر مياراة ميلان وديبورتيفو، من 4/0 في الذهاب إلى 4/1 بالإياب، ونتائج تتغير من الشوط الأول إلى الشزوط الثاني مثل مواجهتنا مع جنوى، لذلك علينا أن نحذر خلال المباراة".

وتابع حول التغييرات التي قد يحدثها في تشكيل الفريق:" بالتأكيد سأحدث بعض التغييرات لمنح فرص لمن لم يشارك لإظهار قدراتهم".

وأستطرد:" توتي سيشارك غداً،جيرسون شارك من قبل لكن لم يحصل على فرصة كاملة لا أستطع تأكيد هل سيشارك من بداية اللقاء أم لا".
وأكد سباليتي على أن محمد صلاح المحترف المصري بصفوف الفريق وإيدين دجيكو لن يشاركا غداً بهدف إراحتهم موضحاً:" صلاح ودجيكو كلاهما أبطال دوليين، لكن لن يشاركا غداً".

وألمح سباليتي إلى صعوبة موقف يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا و روما باليوروليج مع مشاركتهم في مباريات الكالتشيو في ظل وجود خصوم أقوياء، كما رفض التعليق على أزمة ماسيمليانو إليجري مدرب البيانكونيري ولاعب الفريق ليوناردو بونوتشي والذي قرر فرض عقوبة عليه لإعتراضه على تبديلات الفريق قائلاً:" ليس لدي ما أقوله حول ذلك".

وحول إعتبار مانشستر يونايتد الإنجليزي المنافس الرئيسي لروما على لقب اليوروليج، أجاب:" ما أعلمه أن علينا فقط الفوز في مباريتنا، الفوز على فياريال ، نتوقف عن الحديث عن الخصوم".