يتابع نادي ريال مدريد الإسباني، الجناح الألماني جوليان براندت، لاعب فريق باير ليفركوزن، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب صاحب الـ20 عاماً، هدفاً رئيسياً لريال مدريد، وتواجد كشافين من النادي الملكي لمتابعة اللاعب في مباراة أتليتكو مدريد أمس الأربعاء، بملعب باي آرينا.

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد يبحث عن البدائل المحتملة للثنائي إيسكو وخاميس، الذان من المحتمل رحيلهما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق الألماني ومنتخب ألمانيا الأولمبي، وحل وصيفاً بأولمبياد ريو الصيف الماضي، وأنضم لمنتخب المانشافت الأول، بعدما تم إستدعائه من قبل المدرب يواكيم لوف.

وحاول بايرن ميونخ ضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن محاولات النادي البافاري كانت سلبية، بعد رفض إدارة ليفركوزن رحيل براندت بقيادة المدير الرياضي، رودي فولر، أسطورة كرة القدم الألمانية.

وصرح فولر من قبل، أن النادي الألماني، ليس لديه نية لبيع اللاعب حتى صيف 2018، وأغلق الباب في وجه جميع الأندية التي كانت ترغب في ضمه، بما في ذلك بايرن ميونخ.