تُلعب اليوم مباريات الإياب من دور الـ32، لبطولة الدوري الأوروبي، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بعدما لُعبت مواجهات الذهاب الخميس الماضي.

يحل باوك اليوناني، الذي يلعب في صفوفه، الدولي المصري عمرو وردة، ضيفاً على شالكة الألماني بملعب جيلسنكيشن في ألمانيا، بعدما إنتهت مباراة الذهاب لصالح الرويال بلوز 3/0، الخميس الماضي.

ويحتاج النادي اليوناني لتسجيل أربعة أهداف وعدم تلقي أي هدف، للعبور إلى الدور ثمن النهائي، وهو ما يصعب على باوك إدراكه، خاصةً وأن المباراة خارج ملعبه ووسط جماهير النادي الألماني، الشغوفة بكرة القدم والتي ستدعم فريقها طوال الـ90 دقيقة، كما جرت العادة.

وشارك وردة في المباراة الأخيرة بالدوري اليوناني، وساهم في صناعة هدفين وقدم أداء رائع في أول ظهور أساسي له مع الفريق، ودخل في لقاء الذهاب أمام شالكة بديلاً وشارك لمدة حوالي 5 دقائق، وسدد تسديدة قوية أبعدها الحارس في الدقيقة 87.

ولإطار منافسات نفس الدور، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على سانت إتيان في مباراة الإياب، على ملعب جيوفري جوشارد، بمدينة سانت إتيان الفرنسية.

وإنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، بثلاثية نظيفة للفريق الإنجليزي، سجلها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ويحتاج النادي الفرنسي للفوز برباعية من أجل العبور على الشياطين الحمر، في مأمورية لن تقل صعوبة عن المُكلف بها باوك في مواجهة شالكة.