أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على غياب المدافع ليوناردو بونوتشي، عن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة بورتو البرتغالي.

وسيواجه يوفنتوس الإيطالي، فريق بورتو البرتغالي، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الدراجاو في البرتغال.

وتحدث أليجري عن المباراة "بورتو فريق إعتاد التواجد في دوري الأبطال، ولم يخسر الفريق منذ سبتمبر الماضي، وإستطاعوا أن يهزموا بايرن ميونخ وتشيلسي خلال السنوات الثلاث الماضية".

وأضاف "الشئ المهم أن نسجل غداً هدفاً، هذا هو الفارق بين اللعب في ملعبك واللعب خارج الديار، هدفاً واحداً يجعلنا أوفر حظاً".

وعن موقف بونوتشي من المشاركة في لقاء بورتو "ليو غداً سيكون في المدرجات ولن يشارك، إحتراماً للنادي والمشجعين، هذا هو القرار الصائب".

وتم تغريم بونوتشي مالياً من قبل إدارة يوفنتوس، بسبب ما قام به اللاعب، والإنفعال على مدربه في مباراة باليرمو الأخيرة".

وأضاف "القضية أغلقت تماماً، ليو تفهم الوضع بإعتباره لاعب كبير وذكي ومهم ليوفنتوس، هي لحظة مفيدة له مستقبلاً، عليه أن يعلم ذلك".

وأكمل "أنا قمت بتصرف خاطئ ايضاً بسبب ما فعلته، لم أراعِ بأن هناك أطفال في الملعب يتابعون ما أقوم به، سوف أتبرع غداً بالمال، لتعويض ما فعلته".

وتحدث عن التشكيل "ديبالا وهيجواين وكواردرادو، بالإضافة لمانزوكيتش سيتواجدون غداً ضمن التشكيل الأساسي، وميراليم بيانيتش في وسط الملعب، باقي اللاعبين ستعرفونهم غداً".

وأتم "علينا أن نحافظ على تركيزنا طوال الـ180، بورتو خصماً صعباً للغاية، مباراة الغد لن تكون حاسمة أبداً".