واصل نادي يوفنتوس الإيطالي سلسلة عروضه المميزة بمسابقة الكالتشيو بفوز جديد على حساب نظيره باليرمو، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن منافسات الجولة 25 للمسابقة الإيطالية.

أفتتح نجم الوسط كلاوديو ماركيزيو التسجيل بهدف رائع في الدقيقة 13 بتصويبة في شباك باليرمو، وفي الدقيقة 40 أضاف ديبالا الهدف الثاني للبيانكونيري من ضربة حرة ثابتة ، لينهي الشوط الأول معلناً تقدم السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

في شوط المباراة الثاني أضاف الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 63، ليرتفع رصيده إلى 19 هدف بقميص البيانكونيري متصدراً هدافي الكالتشيو.

شهدت المباراة سقوط بوسافيتش حارس مرمى باليرمو في الدقيقة 81 بعد تدخل قوي مع زميله، وكادت المباراة تشهد إصابة بالغ له إلا أن تدخل الطاقم الطبي في التوقيت المناسب جعل الحارس يستفيق ويعود للمباراة.

وأختتم ديبالا الرباعية بهدف ثان له في الدقيقة 89 ، فيما سجل  باليرمو هدفاً وحيداً جاء في الدقيقة 91 مستغلاً غفلة دفاع يوفنتوس.
أصبح رصيد يوفنتوس 63 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد باليرمو عند النقطة 14 في المركز 18.

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة هامة أمام بورتو البرتغالي يوم الأربعاء المقبل بمنافسات ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.