أكد أنور شلوفة، وكيل أعمال أحمد دويدار، مدافع نادي الزمالك المعار إلى صفوف سموحة، أن موكله وقع بالفعل على عقود انتقاله لصفوف كاظمة الكويتي، لافتًا أن اللاعب حصل بالفعل على مقدم التعاقد.

وكان شلوفة قد أكد سلفاً وجود اهتمام من قبل النادي الأهلي للحصول على خدمات أحمد دويدار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح شلوفة في تصريحات لمحطة "ميجا إف إم" الإذاعية، اليوم الثلاثاء: "بالفعل دويدار وقع لنادي كاظمة الكويتي، وحصل على مقدم التعاقد قيمته 75 ألف دولار، وهناك شرط جزائي 150 ألف دولار".

وأضاف "ننتظر عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي بشأن حسم أمر انتقال دويدار للقلعة الحمراء، وفي حالة الوصول لاتفاق إيجابي، سنبحث مع النادي الكويتي حل أمر التعاقد بشكل ودي لتجنب دفع قيمة الشرط الجزائي".

دويدار انتقل من صفوف الزمالك إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، في حين ينتهي عقده مع قلعة ميت عقبة بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال الفترة الحالية.

وعن موقف دويدار بالانتقال للأهلي بعدما كان لاعبًا في الزمالك، رد شلوفة "اللاعب كان يرغب في المشاركة مع الزمالك، والآن فضل الإنتقال للأهلي عن أي نادٍ آخر لأنه نادي بطولات وسيضيف للاعب".