أكد أنور شلوفة، وكيل أعمال أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك المعار في صفوف سموحة؛ وجود اهتمام من قبل مسئولي النادي الأهلي للحصول على خدمات المدافع الدولي خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء قد ترددت مؤخرًا بشأن الوصول لإتفاق بين مسئولي الأهلي ودويدار، لارتداء المدافع قميص الأهلي في فترة انتقالات الصيف، وشمل توقيع اللاعب على عقود الإنتقال للقلعة الحمراء.

وأوضح شلوفة، في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورتس": "بالفعل هناك اهتمام من الأهلي لضم دويدار، أحد المسئولين تحدث معي جديًا ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد معه بشكل رسمي".

وأضاف "سيتم عقد جلسة مع مسئولي الأهلي خلال أسبوع أو 10 أيام بالكثير، وسيتم مناقشة كافة الأمور المتعلقة بإنتقال دويدار للأهلي على أن يُحسم الأمر مع نهاية الموسم".

وفي السياق ذاته أشار وكيل دويدار لوجود مفاوضات من أحد الأندية الكويتية للحصول على خدمات اللاعب، مشددًا على انتهاء علاقة موكله بالزمالك.

دويدار كان قد تمسك بالرحيل عن الزمالك خلال الدور الأول من الدوري الممتاز، قبل أن تستجيب إدارة النادي لضغوط اللاعب وتوافق على رحيله إلى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال انتقالات الشتاء.