تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، عقب فوز فريقه اليوم على أوساسونا بنتيجة 3-1، على ملعب السادار، خلال منافسات الجول 22 لمسابقة الليجا.

أفتتح زيدان حديثه قائلاً:" في كل مباراة نلعبها سنشعر بضغط برشلونة، اليوم عانينا ضد أوساسونا لكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث . "

وأستطرد المدرب الفرنسي:" بلعبنا بطريقة 3-5-2 بحثنا عن التوازن و وجدنا فعلا التوازن الذي سمح لنا بتحقيق النقاط اليوم".

وعلق زيدان على فرصة كريم بنزيما التي أهدرها خلال المباراة:" كانت لدينا فرصة إضافة الهدف الثاني لكن في النهاية أوساسونا تمكن من التعادل، عندما نحصل على الفرص علينا تسجيلها " .

وشهدت المباراة إصابة عنيفة لتانو لاعب أوساسونا بكسر في القدم غادر على إثرها الملعب، كنا نعرض دانيلو لاعب ريال مدريد لإصابة هو الأخر، وتحدث زيدان عن ذلك قائلاً:" أشعر بالآسى حول الإصابة التي عرض لها تانو، وبالنسبة لدانيلو يبدو أن ما تعرض له مجرد كدمة ، غداً سنتأكد أكثر مع الفحوصات ."

وأشاد زيزو بلاعبة الكولومبي خاميس رودريجيز الذي حل بديلاً لدانيلو في الدقيقة 57 من شوط المباراة الثاني:" رأيت خاميس في حالة جيدة اليوم، دخل في وقت صعب من المباراة لكن لعب بهدوء".

وأختتم زيدان حديثه مُعقباً:" لم نلعب طيلة أسبوعين لكن الآن سنعود للعب المباريات كل ثلاثة أيام ، نُفكر في الراحة منذ الآن قبل مواجهة نابولي".