يرى المدرب الإيطالي، كلاوديو رانيري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لا يعاني من أزمة، رغم تراجع النتائج مؤخراً.

وفاز كلاوديو رانيري مع ليستر سيتي الموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في معجزة كروية لا تتكرر كثيراً، وعلى ذلك، حقق جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016.

ويحتل ليستر سيتي حالياً المركز السادس عشر في جدول ترتيب المنافسة، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، ويتطلع للفوز في المباراة المقبلة يوم الأربعاء أمام ديربي كاونتي في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ومن جانبه، أكد النادي الإنجليزي أنه يدعم المدرب رانيري، ويعزز ثقته فيه، ولا يفكر في إقالته كما أشارت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية.

ونقل موقع "جول العالمي" تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي "أعتقد أن هذه هي وسائل الإعلام، التي دائماً ما تنشر الشائعات لكي تستغل المتابعين".

وأضاف "أنا أعلم أن موقف رئيس النادي هو بقائي في الفريق، لكنه أراد وقف التكهنات وأطلق بيان يؤكد من خلاله ذلك".

وتابع "أنا أفهم في كرة القدم، كل ما عليك القيام به تقوم به، عندما تفوز في ثلاث مباريات أنت رقم واحد، وعندما تخسر مثلهم، لم تكن".

وأكمل "هذه ليست أزمة التي نمر بها، عندما تخسر تفقد الثقة، ولكن الأهم هو أن تواصل العمل من أجل الفوز وتحقيق المكسب في المباريات التي تخوضها".

وعلق على تصريح شمايكل، الذي أكد أن خسارة فريقه من مانشستر يونايتد بثلاثية أمر غير مقبول "أنا أؤيد جميع اللاعبين، هؤلاء اللاعبين في أسفل الجدول بعدما كانوا أبطال، لهذا السبب لا يرون أن هذا الموقف جيد لهم".