شن مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن السعودي، هجومًا على أحمد حمودي، لاعب الفريق، بسبب عدم تمرد اللاعب وبقاءه بالإسكندرية ورفض العودة للسعودية للانتظام في فريقه.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن التوصل لاتفاقات مع أحمد حمودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبناءًا على ذلك طلب اللاعب فسخ تعاقده مع النادي السعودي.

وأكد الظفيري، في تصريحات لمحطة "نغم إف إم" الإذاعية، أنهم تقدموا بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد حمودي، بسبب هروب اللاعب.

وأضاف "حمودي سافر إلى مصر بدون علم إدارة النادي، ولا يملك أي مستند رسمي يفيد بموافقة النادي على مغادرة المملكة، ولا يرد على اتصالاتنا".

وتابع "أبلغنا لجنة الاحتراف، والاتحاد السعودي لكرة القدم بما فعله اللاعب، ولن نترك حمودي مجانًا، كما يتخيل أو يتصور اللاعب، بل سنحوله إلى لاعب استثمار".

وأكمل "اللاعب سيبقى في صفوف النادي حتى نهاية عقده، يتدرب مرتين يوميًا 7 صباحًا و4 مساءً، وهذا جائز قانونيًا". وعن مفاوضات الأهلي مع حمودي، أوضح نائب رئيس الباطن السعودي أن إدارة النادي ترحب بكل الحلول الممكنة، والتفاوض بشأن بيع اللاعب أو الدخول في صفقة تبادلية، مؤكدًا أن إدارة الباطن لم تتلق أي عرض رسمي من النادي الأهلي لضم اللاعب .