ادعت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية ان مانشستر يونايتد يخطط لإجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد الإسباني بحيث يعود الأرجنتيني انخيل دي ماريا لملعب سانتياجو بيرنابيو مقابل الحصول على خدمات احد الثنائي الويلزي جاريث بيل او البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف المقبل.

وانتقل الدولي الأرجنتيني من صفوف النادي الملكي إلى الشياطين الحمر بعد بطولة كأس العالم 2014 بمبلغ قياسي وصل إلى 59.7 مليون جنيه إسترليني، لكنه فشل في التأقلم على أجواء الدوري الإنجليزي.

وذكر الصحفي تيري جيبسون في برنامج الدوري الإسباني يذاع على شبكة "سكاي سبورتس" أن دي ماريا في طريقه للعودة مجدداً إلى صفوف ريال مدريد بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندي لويس فان جال.

وأفاد الصحفي المرموق ان إدارة اليونايتد تريد دمجه في الصفقة المحتملة نهاية الموسم الحالي بالإضافة لمبلغ مالي من أجل الحصول على خدمات احد الثنائي بيل او رونالدو الصيف المقبل.

وارتبط الويلزي بالرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى بطولة البريميرليج بعدما طالته اسهم النقد من قبل جماهير الميرنجي احتجاجاً على المردود الذي يقدمه اللاعب.

وساد التوتر بين دي ماريا وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد انضمامه إلى الشياطين الحمر حيث اكد الاخير ان الدولي الأرجنتيني قرر الرحيل بسبب حبه للأموال وليس لهدف اخر، على عكس ما قاله اللاعب.

ويبحث فان جال عن تعزيز صفوفه بنجوم عالمية قادرة على إعادة اليونايتد لمنصات التتويج خصوصاً مع اقتراب عودة الفريق لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.