عقد ماسيمليانو إليجري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي مؤتمراً صحفياً عقب تأهل فريقه اليوم متصدراً مجموعته إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا،بعدما تغب على ضيفه دينامو زغرب بهدفين نظيفين، ونشر موقع (فوتبول إيطالي) تصريحات إليجري نقلاً عن شبكة (ميديا ست بيرميوم) الإيطالية.

إليجري افتتح تصريحاته معلقاً على تغيير خطته التكتيكية في لقاء اليوم قائلاً:"قمت بتغيير النظام لإننا بحاجة إلى لاعب إضافي في وسط الملعب، كما كنا بطيئين قليلاً".

وتحدث إليجري عن سير أحداث اللقاء قائلاً:"كان الشوط الثاني أفضل قليلاً، و قام دينامو بفتح خطوطه الدفاعية بعدما سجلنا الهدف الأول،ثم قل المستوى البدني للاعبيه وهو ما سهل علينا المهمة".

وعن الفوز بهدفين نظيفين:"لم نفز هذا الموسم في مباريتنا بدوري الأبطال على ملعبنا،لذلك النتيجة كانت إيجابية بالتأكيد".

وعلّق إليجري على لاعب وسط الفريق ميراليم بيانيتش و دوره بالفريق:"استخدام بيانيتش كصانع ألعاب أمر متاح لنا يمكن استخدامه خلال اللعبة  وكذلك منذ بداية المباراة،قدم أدائاً جيداً اليوم،كان هناك مساحات أقل ولكنه تحرك بشكل جيد".

وأنتقل إليجري للحديث عن خوان كوادرادو :"كوادرادو كافح اليوم،كان بمثابة ماسة في خط الوسط،سمح لنا بالسيطرة على المركز والتواجد بشكل مكثف ،ولكن نظام اللعب في الشوط الأول والذي ظهرنا به في لقاءات سابقة مكننا من الفوز بـ12 لقاء في الدوري الإيطالي".

وأجاب إليجري عن إمكانية مواجهة إحدي فرق بايرن ميونخ ،مانشستر سيتي ، ريال مدريد أو باريس سان جيرمان خلال دور الـ16 بعد إجراء القرعة بإعتبارهم متأهلين كثاني لمجموعته:"هذا سيتوقف على الكرة التي ستسحب خلا القرعة،عاجلاً أم آجلاً نحن في طريقنا لمواجهة كل منهم".

وأختتم تصريحاته حول إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط بفترة الإنتقالات الشتوية: نافياً:"نحن لا نفتقر إلى أي شيء، علينا أن نستفيد إستفادة قصوى من لاعبينا، وتطوير أدائهم".