أكد الدولي المصري، أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق هال سيتي، أنه لا يفكر في العودة إلى الدوري المصري نهائياً في الوقت الحالي، ويركز بشكل كبير في إستكمال مسيرته الإحترافية.

وقال المحمدي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحريف" على قناة دي ام سي، "لا أعلم شيئاً عن إنهاء مسيرتي في الاهلي كما يُشاع، أنا هدفي هو إنهاء مسيرتي في إنجلترا، ولا أعود للدوري المصري نهائياً، مع كامل إحترامي للأندية المصرية".

وعقب عن عدم إنضمامه مؤخراً للمنتخب المصري "المدرب صاحب القرار في تواجدي، لكنني أقوم بدوري كلاعب محترف، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير عندما أحصل على الفرصة بشكل كامل".

وأكد "مباراة غانا صعبة ونسعى جميعاً لتحقيق الحلم".

وعن مشواره مع هال سيتي، قال المحمدي "الفترة السابقة أقدم مستوى مميز، وشاركت في عدد كبير من المباريات، وأسعى دائماً للإجتهاد في التدريب، لأنني أشارك في أقوى دوري في العالم".

وتمنى المحمدي أن يتواجد العديد من اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي، مششيراً إلى أن هذا سيعود بالنفع للمنتخب الوطني.

وتطرق المحمدي للحديث عن اللاعبين المصريين الأشهر في إنجلترا، قائلاً "أحمد حسام ميدو ترك أثراً كبيراً في إنجلترا، والجميع يربط إسم مصر بإسمه".

وأضاف "أيضاً عمرو زكي من اللاعبين الذي مازال الجمهور والإعلام يتذكره بشكل جيد، وحالياً رمضان صبحي".

ووجه المحمدي نصيحة لرمضان صبحي قائلاً "أتمنى ان يصبر حتى ينال الفرصة، لان فريقه مليئ بالنجوم، والجميع تحدث عنه بشكل جيد في المباراة التي شارك فيها أمام سوانزي، وأتمنى أن لا يركز في الإعلام كثيراً". وشارك المحمدي هذا الموسم مع هال سيتي في 9 مباريات، وغاب عن مباراة واحدة بسبب إيقافه بعد تعرضه للطرد أمام ليفربول.