نشرت وسائل إعلام إنجليزية حقيقة مفاوضات نادي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الأسباني مع أندرياس كريستنسن مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي المعار إلى صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

صحيفة(ذا صن) البريطانية نشرت تصريحات ماكس ايبريل  مدير الكرة بنادي مونشنجلادباخ حول عودة اللاعب إلى تشيلسي أو الرحيل عن صفوفه.

ينتهي عقد أندرياس المؤقت في عام 2017،والنادي الألماني يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بعد ان أثبت نفسه خلال فترة الإعارة وقدم مستوى مميز.

ويرغب نادي برشلونة في التعاقد مع أندرياس بعقد قيمته 20 مليون يورو وفقاً لرغبة لويس أنريكي المدير الفني للفريق، كما أعلن نادي مانشستر سيتي إهتمامه بالاعب الدنماركي.

لكن رئيس مونشنجادباخ يتوقع عودة أندرياس إلى صفوف البلوز عقب إنتهاء فترة الإعارة بناء على رغبة أنطونيو كونتي مدرب الفريق.

وقال:"ستكون مهمة صعبة أن نبقى اندرياس في صفوفنا،ولكن هناك أمل بالتأكيد لن نقوم بشرائه وربما توجد طرق أخرى حتى لو بقى معنى لعاميين فقط سيقدم أداءاً رائعاً".

وأشاد ماكس بقدرت أندرياس قائلاً:"هو اللاعب من الطراز العالمي ،تشيلسي لن يفرط في لاعب مثله فيه لصالح بايرن ميونخ أو برشلونة".