عقب خالد محود طبيب النادي الأهلي، على واقعة انفعال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول عليه خلال مباراة المقاولون التي خاضها المارد الأحمر في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للصحفيين، نقلها مراسل "بطولات": "عندما رأيت مؤمن زكريا ملقيًا على الأرض، أدركت أنه أصيب بخلع في كتفه، وأبلغت البدري بشكوكي حول إصابة اللاعب، وأنني سوف أبلغه، إذا كان اللاعب يستطيع استئناف المباراة أم لا".
إصابة مؤمن والمحاولات الثلاث

وبدأ في سرد تفاصيل الواقعة كاملةً: "تحركت نحو مؤمن زكريا، وتأكدت بالفعل أنه تعرض لخلع في الكتف، وبدأت محاولاتي في رد الخلع أملا في أن يستأنف اللاعب المباراة وحتى لا نخسر التبديل الأول إلا أن المحاولة الأولى باءت بالفشل".

وأضاف: "في المحاولة الثانية، أرسل البدري، التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، للتحقق من استطاعة مؤمن استكمال المباراة أو خروجه، لكنني أبلغت الشعلالي أن يقول للبدري أنني سوف أجري محاولة ثانية، والتي فشلت هي الأخرى".

وتابع: "في الوقت ذاته الذي تحرك خلاله الشعلالي إلى البدري لإبلاغه بإصابة مؤمن وتحضير البديل، كان المدير الفني تسيطر عليه حالة من الضيق بسبب تأخر إبلاغه بموقف مؤمن الأخير، ولكنني لم أيأس وقمت بالمحاولة الثالثة، والحمد لله نجحت ومؤمن نزل المباراة".
غضب وانفعال

واستطرد: "فور الوصول إلى الدكة لاستقلال مقعدي، ظهر على البدري علامات الغضب بسبب عدم إبلاغه سريعا عن موقف مؤمن زكريا، إلا أنني فضلت الصمت".

واختتم: "بعد انتهاء الشوط الثاني، قمت بإبلاغ البدري بالقصة كاملة، وتقبل الموقف تمامًا بل واعتذر عن غضبه ولهجته في الحديث، ولكن طالبني في مثل هذه الحالات بالرد في أسرع وقت وشرح الموقف كاملًا".