أكد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، على أهمية عودة محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر، مشددًا على ضرورة التكاتف بين جميع الأطراف لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما يلاقي غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "عودة محمد صلاح للمنتخب مهمة جدًا، هو جاء ليعمل وكفى حديثًا عن أزمته مع حسام حسن، الأمر أصبح (بايخ)".

طالع أيضًا | قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.. ضم 10 لاعبين من الأهلي وعودة محمد صلاح

وتابع: "محمد صلاح لاعب وقائد الفريق، حسام حسن أسطورة والمدير الفني، إبراهيم حسن أسطورة ومدير الكرة، الثلاثة سيعملون مع بعضهم لكي ينجحوا جميعًا".

وأضاف: "العقل يقول إننا نكون هادئين ونبعد المشاكل، الناس ستعمل وكلنا في ظهر منتخبنا، سنحصد الـ 6 نقاط أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ونضع قدمنا في كأس العالم بنسبة 80%، بعد ذلك عندنا وقت".

وأردف: "لكن الهدم في الوقت الحالي بسبب عدم انضمام لاعب أو اثنين (يبقى انت راجل بتنفذ أجندة)، لو ستقول رأيك بكل احترام فهذا حقك".

واختتم: "لكن نحن نريد أن نشحن الجماهير للعودة للاستاد ونستغل الحالة المعنوية الجيدة للكرة المصرية بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية والأهلي بدوري الأبطال، جمهور مصر فرحان بالكرة".