أجرت نائلة فاروق، رئيسة التلفزيون المصري، جولة تفقدية للتأكد من سير الاستعدادات النهائية لمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، والتي تقام مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت موقعة الذهاب التي أقيمت بملعب "رادس" في تونس، قد انتهت بالتعادل السلبي، مما يجعل لقاء اليوم حاسماً لتحديد بطل القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 6 مساءً بتوقيت تونس، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن سبورتس 6" و"تايم سبورت" على التردد الأرضي.

معدات وتقنيات حديثة:

حرصت نائلة فاروق على التأكد من توفير كافة احتياجات الكاف من معدات وتقنيات حديثة، وذلك بالتنسيق مع مسؤولي الكاف ومخرج المباراة خوان فيجارو، وفريق العمل المصري من مخرجين ومصوريين ومهندسي إذاعة.

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويؤكد: الشناوي لم يكن موفقا

لا يتوفر وصف.

سيارة بث 4k و 24 كاميرا:

تُنقل المباراة باستخدام سيارة بث على أعلى مستوى 4k، وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام، كما يتم استخدام 24 كاميرا ودرون لنقل المباراة بأفضل صورة ممكنة.

لا يتوفر وصف.

لجنة تنسيق:

تم تشكيل لجنة تنسيق مع مسؤولي الكاف لضمان سير العمل بسلاسة وحل أي مشكلة قد تواجه فريق العمل، خاصة مع بث المباراة على قناة تايم سبورت الأرضي.

وتسعى نائلة فاروق وفريق عمل التلفزيون المصري إلى إخراج المباراة في أحسن صورة ممكنة، تليق باسم جمهورية مصر العربية، وبأهمية الحدث الكروي الكبير.

لا يتوفر وصف.