كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن رأيه تجاه ارتباط نادي بايرن ميونخ بإمكانية التعاقد مع المدرب فينيسنت كومباني لخلافة توماس توخيل.

وانتهى مشوار توخيل مع بايرن ميونخ بمجرد انتهاء موسم 2023/24.

وارتبط بايرن ميونخ بأكثر من مدرب لخلافة توخيل، قبل أن تظهر تقارير صحفية مفاجئة تشير إلى أن كومباني هو الأقرب لتولي مسؤولية تدريب الفريق الألماني.

وسبق أن لعب كومباني تحت قيادة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وأصبح مسؤولًا عن تدريب بيرنلي، قبل الهبوط به من الدوري الإنجليزي مؤخرًا.

وسُئل جوارديولا عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة "onefootball" الإنجليزية: "لا أعلم، لم يتم تأكيد ذلك، أليس كذلك؟ أنا سعيد بهذا الارتباط، لدي رأي كبير جدًا بشأن فيني، لا يهم إذا كان قد هبط مع بيرنلي".

اقرأ أيضًا.. تطورات جديدة في مفاوضات بايرن ميونخ وكومباني

وأضاف: "ما شعرت به عندما لعبت ضده، وأعرفه قليلاً، لدي رأي عالِ المستوى حول عمله كشخص، بسبب شخصيته ومعرفته باللعبة، إلى جانب طريقة تعامله مع وسائل الإعلام، وأشياء أخرى كثيرة".

وواصل: "أود أن يتخذ بايرن ميونخ أفضل قرار، فهو يستحق ذلك، أنا أحب بايرن ميونخ لأسباب عديدة، خاصة الأشخاص الذين ما زالوا هناك".

وأردف: "نأمل أن يتمكنوا من اتخاذ القرار الأفضل، إذا كانوا يعتقدون أن فيني هو القرار الصحيح، فهو من مانشستر سيتي، فلديهم رجل سندعمه دون قيد أو شرط".

وعما إذا كان لا يزال يعتقد أن فينسنت كومباني سينتهي به الأمر في مانشستر سيتي يومًا ما، رد: "نعم، نعم، بكل تأكيد، ستتصل بي عندما يحدث هذا".