وجه تشافي هيرنانديز رسالة وداع إلى جماهير برشلونة الإسباني بعدما أعلن النادي، في وقت سابق اليوم، رحيله بشكل رسمي عن الفريق.

كان تشافي قد سبق له وأن أعلن نيته الرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع خوان لابورتا، رئيس النادي، بشأن بقائه الموسم المقبل.

ولكن تغيرت الأمور مرة أخرى وقرر برشلونة الإطاحة بـ تشافي هيرنانديز من منصبه، لتصبح مباراة الأحد ضد إشبيلية هي الأخيرة له.

وقال تشافي في بيان عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": "أعزائي المشجعين، وقتي على مقاعد البدلاء في برشلونة سينتهي يوم الأحد، ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني أفعل ذلك بفخر شديد، بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية".

وأضاف: "أريد أن أشكر المشجعين على دعمهم ومودتهم، حيث كانوا دائمًا بجانبي وأظهروا لي دائمًا نفس الحب الذي كنت أشعر به خلال فترة وجودي كلاعب".

وواصل: "اعتبارًا من يوم الأحد سأكون لاعبًا آخر في المدرجات، سواء الآن في الملعب الأولمبي أو خلال بضعة أشهر في كامب نو، لأنه قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، أنا من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي، الذي سأكون دائمًا تحت تصرفه".

وأردف:"لقد عملت مع مجموعة من اللاعبين الرائعين ومع طاقم عمل مذهل، بفضلهم جميعًا وصلنا إلى الأهداف المحددة، والتي بلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن يكشف حقيقة تحريضه لـ برشلونة على تشافي

وأكد: "لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا اتحدنا سويًا وساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يلهموننا جميعًا، مشجعي برشلونة".

واستمر: "شكرًا جزيلًا للجميع، إلى الجماهير واللاعبين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين والإعلاميين وكل من شاركت معهم الرحلة طوال هذين الموسمين والنصف".

واختتم تشافي: "أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي، يحيا برشلونة".

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Xavi Hernández‎‏ (@‏‎xavi‎‏)‎‏