أكد البرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني لنادي الترجي التونسي، أن حظوظ فريقه متساوية مع الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما غدًا السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي، مساء الغد، في إطار مواجهة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب في تونس بالتعادل السلبي.

وقال كاردوسو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عُقد اليوم الجمعة: "نحترم النادي الأهلي ونعلم قوة الأحمر، لعبت ضد الأهلي مع أحد الأندية البرتغالية في عام 2010".

وأضاف: "حظوظ الفريقين متساوية للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، نلعب المباراة بدون خوف من الهزيمة، نفكر في مباراة الغد وأغلقنا مباراة الذهاب، نضع ثقتنا في اللاعبين".

وتابع: "أعلم أهمية المباراة للنادي الأهلي، لا نفكر في لاعب معين ولكن الاهتمام بكافة عناصر لاعبي المارد الأحمر وندرس الفريق ككل ليس لاعب محدد فقط".

وواصل: "لاعبو الترجي صعدوا لنهائي دوري أبطال إفريقيا لأن لديهم تفكير وفهم في أرضية الميدان في التصرف مع كافة الظروف".

طالع | كولر: هدفنا الفوز في كل المباريات ونحضر أكثر من سيناريو لمواجهة الترجي

وأكمل: "شاهدنا مباراة قوية في الذهاب وكانت هناك بعض الغيابات المؤثرة ولكن الجهاز الطبي يجتهد لتجهيز كافة عناصر الفريق"، مشيرًا إلى أن فريقه لم يلعب على الدفاع في مباراة الذهاب.

واستمر: "أنظروا إلى الأرقام ستجدون الترجي كان متفوقا على الأهلي خلال مباراة الذهاب، الأهلي كان أقل أرقاما أمام سيمبا التنزاني ومازيمبي ولكنه حقق الفوز".

وأتم: "طبيعي الاستحواذ يتغير بين الفريقين ولكن الأهم هو الفوز في المباراة".