أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فيل فودين، أنه لم يفكر إطلاقاً في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي في الفترة الماضية.

وحصل فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي، على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من قِبل رابطة كتاب كرة القدم، وذلك لعام 2024.

وشارك فودين هذا العام في 52 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، حيث أحرز 27 هدفاً وقام بصناعة 10 أهداف طوال الموسم.

اقرأ ايضاً.. رسمياً.. مانشستر سيتي يمدد عقد لاعبه حتى عام 2025

وقال فيل فودين في تصريحات لشبكة "BBC SPORTS": "لم يكن لدي أبدًا أي نية لمغادرة مانشستر سيتي، لقد صدقت ما كان يقوله المدرب، عندما لم أكن ألعب، كنت أعلم أن هناك لاعبين أفضل كنت أعرف كلما كبرت أكثر، وكلما مر وقت أطول، ستكون هناك فرصة".

وواصل فودين: "لقد كنت هنا منذ فترة طويلة وأعمل الآن مع المدير الفني، أعتقد أن الوقت قد حان لكي أتقدم وأكون الرجل الذي سيسجل الأهداف، كنت أعرف ما كنت قادرًا على فعله هذا الموسم، ومن الجيد جدًا أن أقول إنني قدمت موسمًا جيدًا وأريد الاستمرار على ذلك".

وأضاف فودين: "سيكون الأمر محزنًا حقًا عندما يغادر بيب جوارديولا مان سيتي، لم أعرف أي شيء آخر غيره، لذا سيكون الأمر غريبًا عندما يرحل، لا أريد أن أفكر كثيرًا في الأمر، أريد أن أستمتع بالأشياء التي نفعلها معه الآن".

وأجاب فودين حول مركزه المفضل: "لقد قلت دائمًا إنني أحب خط الوسط، إنه أفضل موقف لي، لكنني أعتقد أنني أظهرت هذا العام أيضًا أنني أستطيع اللعب في أي مركز يضعني فيه المدرب، لقد لعبت على نطاق واسع من اليسار واليمين وما زلت أقوم بعمل جيد".