يستعد فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مشوار بطولة إفريقيا للأندية الـ"BAL"، بمواجهة الفتح الرباطي المغربي.

وأكد سيف سمير قائد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أن اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية الـ«BAL» وأن الجميع لديهم إصرار كبير على العودة للقاهرة بكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وأوضح قائد سلة الأهلي أن الجلسة التي عقدها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مع الفريق قبل السفر إلى رواندا كان لها أثر إيجابي كبير.

ووجه له الشكر على دعمه الكبير والمتواصل للفريق الأمر الذي يعطي اللاعبين دائمًا دفعة معنوية ويحفزهم على التتويج بكل البطولات.

تغيير موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة اليد

وتضم بعثة سلة الأهلي المتجهة إلى رواندا 13 لاعبًا وهم كل من سيف سمير ومحمد أبو النصر وعمر عزب وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر عرابي ومصطفى كيجو وكريم الجيزاوي ومارك ليونز وتوني ميتشيل جونيور وباتريك جاردنر وبرنس آدمز علي وسيف هنداوي.

ويضم الجهاز الفني للفريق كل من أوجستي بوش مديرًا فنيًا وأحمد الجارحي مدربًا عامًا ورامي الدياسطي مدربًا مساعدًا وطارق الغنام مديرًا للفريق ومحمد جاد طبيب الفريق وأحمد حسن إخصائي العلاج الطبيعي ومروان عادل عبد المنعم المعد البدني.

موعد مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في نهائيات BAL

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "BAL" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة فريقي الأهلي والفتح الرباطي المغربي في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "BAL" عبر فضائية أون تايم سبورتس 2.

معلق مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات مباراة الأهلي والفتح الرباطي المغربي  في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "BAL" للمعلق وليد أبو سريع.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا