علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق على مباراة الأهلي والترجي المقبلة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، موضحًا رأيه في أفضل ثلاثي هجومي للمشاركة بتشكيل القلعة الحمراء.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت المقبل.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "جمهور الأهلي الحقيقي سيحضر في استاد القاهرة لدعم الفريق أمام الترجي مثلما حدث مع الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

وأردف: "الترجي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث إن الجهاز الفني لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلي هدفًا في مرماه بتونس".

طالع | مختار مختار: فوز الزمالك بـ الكونفدرالية يحفز الأهلي.. وإدارة الأحمر أغفلت أمرًا مهمًا

وأكمل: "كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

واستطرد: "يجب مشاركة وسام أبو على لأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة بيرسى تاو صاحب خبرات كبيرة في المباريات الكبيرة وحسين الشحات كذلك في مركز النجاح، وأيضاً كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب علي معلول بمركز الظهير الأيسر".

وأتم: "من الصعب حاليا عودتي للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشاريع الخاصة بكرة القدم والتي ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".