أكد محمود تريزيجيه المحترف المصري في صفوف طرابزون سبور التركي على وجود مفاوضات بينه وبين كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لـ ريال مدريد، موضحًا رأيه في اللعب بصفوف الزمالك.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "أنشيلوتي كان يريد ضمي ووضعني ضمن اهتماماته أثناء تواجدي مع قاسم باشا التركي، ووكيله تواصل معي".

وأكمل: "في هذا الوقت أنشيلوتي كان يتولى منصب مدير فني لنابولي الإيطالي وكان فريقا كبيرا ولكن الإصابة بالرباط الصليبي أوقفت كل شيء".

وتابع: "كنت سعيدا جدًا بانضمام إمام عاشور للأهلي، هو لاعب قوي جدًا وسيفيد الأهلي جدًا، أي لاعب يتمنى الانضمام للقلعة الحمراء".

وواصل: "أحمد حجازي لاعب كبير جدًا ومر بظروف صعبة جدًا في حياته بسبب الإصابات، نحن أصدقاء ولكن لا أعرف ما الذي يريده".

طالع | تريزيجيه يرد على أنباء عودته لـ الأهلي.. ويوضح علاقته بـ محمد صلاح

وزاد: "وقت عودتي للنادي الأهلي؟ وأنا واقف على قدمي وأريد الحصول على بطولات، سأعتزل كرة القدم وأنا واقف على قدمي، وأتابع الأهلي دائمًا في كل المباريات هو من صنع اسمي، ولن ألعب في نادي لمصر سوى للقلعة الحمراء".

واستطرد: "لاعبو الأهلي رجال ويجب أن يحصلوا على حقهم صنعوا تاريخا كبيرا يجب على الجيل الحالي أن يحصل على حقه، وأيضًا الزمالك لديه لاعبين جيدين، ويوجه زيزو ومحمد عواد ودونجا وأحمد فتوح، وكلهم قريبين مني، أتمنى احتراف زيزو في الخارج".

وبسؤاله هل من الممكن أن تنضم للزمالك؟، أردف: "الزمالك نادي كبير جدًا ومحترم ويوجد به لاعبين كثيرين، ونادي له تاريخ، وأنا لن ألعب في مصر غير للأهلي".

وأضاف: "لو الأهلي لا يحتاجني لن ألعب لنادي منافس له ولا بيراميدز ولا الزمالك، ممكن لا أعود للعب في مصر نهائيًا، والمقابل المادي لن يفرق معي".

وواصل: "محمد أبو تريكة قبل اعتزاله كرة القدم قال لي لا تجعل أحد يرتدي قميص 22 وطلب مني أن ارتدي قميصه، قلت له هذا رقم أسطورة صعب أحد يرتديه وقلت له سيكون ثقيل علي كنت وقتها صاعد ولا أريد أحد يقارنني به ورفضت".

وأوضح: "كان لي الشرف أن ألعب مع محمد أبو تريكة في 17 سنة، كان جيل جبار ومع نجوم كبار وكان لي الشرف أن حصلت على 9 بطولات مع النادي الأهلي منهم 4 مع أبو تريكة".

وبسؤاله من تختار موسيماني أم كولر؟، أجاب: "لم أتدرب معهم، ولكن ما أسمعه من زملائي أن كولر هو الأفضل".

وحول الاختيار بين شيكابالا ووليد سليمان؟، أردف: "شيكابالا لاعب ساحر وكنت سعيدا جدًا أنني لعبت معه في منتخب مصر، ولكن سأختار وليد سليمان".