كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن موقف فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي الإنجليزي، من تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني في الموسم القادم.

وعلى الرغم من ارتباط العديد من المدربين لخلافة توماس توخيل، مثل زين الدين زيدان وتشابي ألونسو، ولكن ظهر اسم كومباني على طاولة مفاوضات النادي البافاري.

اقرأ ايضاً.. بايرن ميونخ يرد بشكل غير مباشر على إمكانية التعاقد مع دي زيربي

وأشارت شبكة سكاي ألمانيا، إلى أن هناك محادثات إيجابية بين بايرن ميونخ وكومباني حول تعيينه مدرباً جديداً خلفاً للألماني توماس توخيل في الموسم القادم.

وتابعت الشبكة الألمانية، أن كومباني هو الخيار والمرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ في الموسم الجديد، علاوة على ذلك فإن المدرب الإنجليزي يرغب في تولي القيادة الفنية للفريق البافاري.

وسبق لـ كومباني وأن تولى القيادة الفنية لنادي أندرلخت البلجيكي في موسم 2020 حتى 2022، وتمكن أيضاً من تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيونشيب" مع بيرنلي والصعود للدوري الممتاز، لكن الفريق هبط بعد موسم واحد واحتلاله المركز التاسع عشر.

يذكر أن بايرن ميونخ خرج من الموسم دون تحقيق أي لقب، بعد خسارة السوبر الألماني، ثم كأس ألمانيا، وخسارة الدوري المحلي، بالإضافة إلى توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام ريال مدريد.