عبّر لاعب فريق نهضة بركان المغربي، ياسين لبحيري، عن سعادته الغامرة بفيض مشاعر الحب والتقدير الذي تلقاه من جماهير الزمالك المصرية والعربية، وذلك بعد تصرفه النبيل بإنقاذ لاعب الأبيض نبيل عماد "دونجا" من إصابة خطيرة خلال مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان لبحيري قد تدخل في لحظة حاسمة خلال المباراة، لمنع دونجا من السقوط على رقبته بشكل خطير، في لفتة رائعة جسدت الروح الرياضية العالية وقيم الإنسانية النبيلة.

وتفاعلت جماهير الزمالك مع هذا التصرف الرائع، مثمنةً موقف لبحيري، كما وجهت إدارة نادي القلعة البيضاء رسالة شكر وتقدير للاعب المغربي على هذا الفعل المشرف.

طالع أيضًا | دونجا: لاعب نهضة بركان أنقذني من إصابة.. وتوقعت فوز الزمالك بالكونفدرالية

انقاذ ياسين لبحيري لـ دونجا

وكتب لبحيري عبر حسابه على "إنستجرام": "أصدقائي وأحبابي في الله، يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه".

وأضاف: "التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولجميع أطياف النادي وفصائله.. فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات".

واختتم لبحيري رسالته قائلاً: "شكراً للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية ممتن لكم.. محبكم في الله ياسين لبحيري".