أبدى جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، إعجابه الشديد بقدرات رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، مشيرًا إلى أنه ذو إمكانيات عالية جدًا.

وقال جوميز في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "رأيت رمضان صبحي منذ 3 أو 4 سنوات، يمتلك إمكانيات رائعة، أعتقد أنه احترف مبكرًا وتميز في الكرة الإنجليزية، لم أفهم أسباب عودته، هو لاعب ذو إمكانيات عالية جدًا".

وعن المنافسة على الدوري المصري، أكد جوميز أن الزمالك سيقاتل من أجل المنافسة على لقب الدوري في الفترة القادمة، وقال: "في وقت قصير سنبذل قصارى جهدنا لكي ندخل في المنافسة، في الوقت الحالي لا نستطيع أن نعد بأي شيء".

وعن دوري أبطال إفريقيا، قال جوميز: "ممكن الزمالك يفوز بدوري أبطال إفريقيا، لا بد أن ننتظم ونُجهز لكي نحقق ذلك".

طالع أيضًا | جوزيه جوميز: الزمالك لا يمكنه المنافسة على لقب الدوري.. زيزو قد يرحل وهذا موقفي من شيكابالا

وتطرق جوميز للحديث عن مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق، وقال: "أتمنى تدريب مصطفى فتحي مرة أخرى، الأمر يتعلق بالماديات، أما من الناحية الفنية فأنا مُعجب به وأحبه".

وعن محمود علاء، لاعب الزمالك، أكد جوميز أنه لم يتم استبعاده، وقال: "ما زال مستمرًا معنا، أتمنى أن يجد الطريق لكي يكون جاهزًا من الناحية الفنية، هو لديه رؤية وتمريرات ممتازة، ولا بد أن يعمل على مستويات أخرى".

وختامًا، تحدث جوميز عن حراس مرمى الزمالك، وقال: "لو الزمالك يحتاج إلى حارس مرمى فنحن لدينا حارسين ممتازين، لا بد أن نساعدهما لكي يصلا إلى التوازن النفسي ويستطيعان تقديم أقصى ما لديهما، ولدينا في الأكاديمية حراس مرمى جيدين".