تعرض فريق بايرن ميونخ لضربة قاسية، اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الألماني.

وخاض بايرن ميونخ مباراته الأخيرة في موسم الدوري الألماني، 2023/24، حيث تعرض للهزيمة أمام هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واكتفى بايرن ميونخ بهدفي ماتيس هيل وألفونسو ديفيز، في الدقيقة 4 و6، قبل أن يعود هوفنهايم بهدف ماكسميليان بيير في الدقيقة 8 وهاتريك أندري كراماريتش في الدقائق 68، 85 و87.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 72 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، هذا الموسم.

ورغم الموسم السيء لـ بايرن ميونخ إلا إنه كان يأمل إنهاء نسخة الدوري الألماني في المركز الثاني ومن ثم المشاركة في بطولة السوبر، وهو ما لم يحدث.

اقرأ أيضًا.. فيديو | اللا هزيمة.. باير ليفركوزن يكتب التاريخ ويُنهي الدوري الألماني بثنائية أمام أوجسبورج

وتُقام مباراة السوبر الألماني بين بطل الدوري الألماني وكأس ألمانيا، وإذا كان الفريق الفائز ببطولة الدوري هو نفسه الفائز بالكأس، يشارك وصيف الدوري في مباراة السوبر.

وفاز باير ليفركوزن ببطولة الدوري الألماني، في حين أنه سيواجه كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا، يوم 25 مايو الجاري، حيث يُعد المرشح الأبرز للتتويج بالبطولة.

وفي حال فوز باير ليفركوزن ببطولة الكأس، فإنه سيواجه وصيف الدوري الألماني في مباراة السوبر، وهو فريق شتوتجارت.

ويُعد ذلك الأمر بمثابة ضربة قاسية، ليس لفريق بايرن ميونخ فقط ولكن للنجم هاري كين الذي كأن يأمل تحقيق أولى بطولاته في مسيرته في أقرب فرصة، بعدما خرج خالي الوفاض هذا الموسم.

وانضم هاري كين إلى بايرن ميونخ، الموسم الماضي، قادمًا من توتنهام ولكنه خسر في السوبر الألماني قبل بداية الموسم الحالي، أمام لايبزيج، وفشل في التتويج بلقب البوندسليجا، إلى جانب توديع دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي، بخلاف الخروج من كأس ألمانيا من الدور الثاني.

الجدير بالذكر أن هاري كين لم يشارك في مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد هوفنهايم، حيث يعاني من إصابة في الظهر، مما يثير الشكوك حول قدرته على المشاركة في كأس أمم أوروبا رفقة منتخب إنجلترا الشهر المقبل.