علّق إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، على فوزهم الثمين في مباراة الأمس ضد توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

وتمكن هالاند من تسجيل هدفي مانشستر سيتي، ليحقق حامل اللقب فوزًا غاليًا قبل الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.

وقال هالاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان الأمر رهيبًا بعض الشيء، كانت هناك الكثير من المشاعر، كنا متوترين، وهو أمر طبيعي لمثل هذا النوع من المباريات، لكننا فزنا".

وأضاف: "كان هذا هو الهدف، لا يهمني كيف فزنا، والآن ننتقل إلى المباراة التالية (ضد وست هام)".

وعما إذا كان شعر بالقلق حول احتمالية أن يكون هدفه الأول تسللًا، قال: "نعم قليلًا، رأيت كيف كان على الخط وكنت خائفًا بعض الشيء من أن يكون تسللًا".

اقرأ أيضًا.. بوستيكوجلو ينفعل غضبًا بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي ويرد على هتافات الجماهير

واستمر: "أنت لا تعرف أبدًا، ولكن هذا هو سبب وجود تقنية الفيديو، لقد قاموا بفحصها وكان هدفًا، لذلك الأمر كان رائعًا".

وعن ضربة الجزاء التي نفذها بنجاح، قال النرويجي: "كنت متوترًا حقًا، خائفًا بالطبع، ولكن أيضًا متحمس بعض الشيء، كان الأمر كله يتعلق بوضع الكرة في الشباك، هذا ما فعلته، سعيد جدًا، مسترخٍ، نركز على التالي".

وعندما سُئل عما سيفعلونه قبل يوم الأحد، قال: "نسترخ، لا نفكر كثيرًا، نسترخ مع عائلاتنا ونتدرب سويًا، نستمر في فعل ما كنا نفعله لمدة 37 مباراة متتالية، نحاول ألا نفكر كثيرًا، نركز ونستمتع".

وردًا عما إذا كان السباق على اللقب هذا العام أكثر إثارة، قال: "لا أفكر في هذا، لا أفكر في الموسم الماضي الآن، استرخ، لا تفكر وركز فقط على المباراة التالية".